الخدمات

أريد أن أعرف ما هو المتجر الالكتروني وما هي وظيفته؟

المتجر الإلكتروني هو نظام لإدارة المحتوى، يُمكّنك من عرض المنتجات أو الخدمات التي تود تقديمها لعملائك المستهدفين عبر الانترنت، ويعطي إمكانية للتحكم بالمنتجات، الأسعار، والصور ليستطيع عملاؤك أو زوار متجرك شراء المنتجات أو الخدمات التي قمت بعرضها بكل يسر وسهولة في أي وقت ومن أي مكان.

كيف أقوم بطلب خدمة بناء وتصميم المتجر الإلكتروني ؟

يمكنكم طلب خدمة بناء المتجر الإلكتروني عبر نموذج الطلب المخصص لطلب الخدمات واختيار خدمة المتجر الإلكتروني مع كتابة جميع التفاصيل الخاصة بالمتجر الإلكتروني الذي تود بناءه لنستطيع تحليل طلبك خلال 3-5 أيام عمل، ومن ثم التواصل معك وتحديد موعد للدخول في تفاصيل أكثر حول المشروع ومتطلباته.

كم يستغرق العمل على بناء المتجر الإلكتروني؟

لا يمكن تحديد مدة معينة، حيث يعتمد التوقيت على عدد المشاريع الحالية التي يتم العمل عليها من قبل فريق التطوير في "رقمنة" ، بالإضافة إلى نوع المتجر الإلكتروني المطلوب والذي يختلف في مدة تنفيذه حسب المتطلبات الأساسية له.

ماهي الرسوم لبناء وتصميم المتجر الإلكتروني؟

تختلف الرسوم الخاصة ببناء المتاجر الإلكترونية بحسب كل طلب وبحسب المتطلبات الإضافية التي يتم طلبها أثناء برمجة وبناء المتجر الإلكتروني، ولذلك يصعب تحديد أسعار خاصة كون المتطلبات تختلف بين عميل وآخر.

هل هناك دعم فني بعد عملية تسليم المتجر الإلكتروني؟

ندعم في "رقمنة" المتاجر الإلكترونية التي قمنا بتنفيذها ونقوم بحل الأخطاء الفنية والتقنية بشكل مجاني بعد تسليم المتجر وذلك حسب المدة المتفق عليها في العقد بحيث نضمن سلامة المتجر وتمكينه من العمل بدون أي توقفات أو مشاكل تقنية.

هل تقومون في رقمنة ببناء الهويات التجارية وتصميم الشعارات؟

لا، بناء الهويات التجارية وتصميم الشعارات ليس من ضمن الأعمال التي نقوم بها في "رقمنة" ، وعادة نقوم باستلام الشعارات من العملاء ومن ثم العمل على تصميم المتجر بناء على ألوان وتفاصيل الهوية التجارية الخاصة بالعميل لتظهر تناسقاً كبيراً بين تصميم المتجر أو الموقع مع الهوية التجارية.

هل تقدمون خدمة ربط المتاجر الإلكترونية مع بوابات الدفع الإلكترونية؟

نعم، نقوم في "رقمنة" بخدمة ربط المتاجر الإلكترونية ببوابات الدفع الإلكترونية التي توفر إمكانية الدفع للتاجر عبر عدة قنوات مثل بطاقات الدفع الإلكترونية (فيزا – ماستر كارد) أو من خلال بوابة الدفع الإلكتروني (سداد) لتتمكن من تحصيل الأموال بطرق احترافية من عملائك وتبعدك عن الاستلام بالتحويل البنكي أو الاستلام النقدي المجهد.

هل تقومون بتوفير المنتجات للعملاء في المتاجر الإلكترونية؟

لا نقوم بتوفير المنتجات عند بناء المتاجر الإلكترونية للعملاء، بل نقوم بتجهيز منصات المتاجر الإلكترونية للعملاء لتكون جاهزة بعد ذلك لتلقي الطلبات ويكون توفير المنتجات أو الخدمات على عاتق مالك المتجر.

إذا أردت تطوير المتجر الإلكتروني بعد فترة، كيف يتم ذلك مع رقمنة؟

إذا كان هناك حاجة لتطوير المتجر الإلكتروني أو إضافة بعض التقنيات الجديدة، يتم التواصل مع فريق "رقمنة" لتحديد حجم العمل والمتطلبات الجديدة، ومن ثم الاتفاق على تسعيرة خاصة بتطوير ذلك العمل وتطبيقه على المتجر الإلكتروني مع وجود ضمانات على ذلك العمل للتأكد من تطبيقه بشكل متكامل.

ماهي آلية التسويق الإلكتروني في رقمنة؟

يتم بناء استراتيجية التسويق الإلكتروني في "رقمنة" بعد التواصل مع العملاء وفهم الأهداف العامة المراد الوصول اليها، ونحن نعتقد أن استراتيجية التسويق الالكتروني أمر ضروري للاستفادة من الفرص المتنامية، ونعلم مدى الحاجة لذلك كون العديد من الشركات لا تملك استراتيجية التسويق الإلكتروني وبالتالي يصعب عليها الوصول الى أهدافها.
ونحن في "رقمنة" نعمل جاهدين لإيصال تلك الشركات إلى أهدافها بأفضل الطرق الممكنة.

أود بناء موقع إلكتروني لعرض معلومات تعريفية عن الشركة؟

نعمل في "رقمنة" على بناء المواقع الإلكترونية وتطويرها لتظهر الشركات بمظهر جيد أمام عملائها وتكون في رادار البحث عند طلب أي معلومة تخص تلك الجهة أو الشركة وذلك لتفي وبشكل كامل بمتطلبات عملائها من حيث بيانات التواصل أو من خلال عرض المنتجات أو الخدمات التي تقدمها لتكون بذلك ظهرت باحترافية أكبر في نطاق شبكة الانترنت.

أريد أن أحصل على استشارة في مجال التجارة الإلكترونية، كيف يتم ذلك؟

الحصول على الاستشارات في مجال التجارة الإلكترونية يتم في "رقمنة" من خلال تقديم طلب عبر نموذج الطلب الخاص بالخدمات، ومن خلاله يتم التواصل مع مقدم الطلب وتحديد موعد جلسة استشارية إما من خلال الحضور إلى مقر شركة "رقمنة" أو من خلال الهاتف بحسب طلب العميل، وذلك للإجابة على جميع الاستفسارات والتساؤلات التي تطرأ على العميل قبل البدء بمشروعه.

هل تقومون بالاستثمار في الأفكار؟

لا نقوم في "رقمنة" بالاستثمار في الأفكار، بل نستثمر في مشاريع التجارة الإلكترونية القائمة فعلياً حتى يمكن الاطلاع على مركزها المالي وقدرتها على النجاح في المستقبل لنكون بإذن الله إضافة على المشروع تسرّع من مراحل نموه ونجاحه.