توقيع إتفاقية لإدارة العمليات التشغيلية لمتجر ورقات

وقعت شركة رقمنة عقد تشغيلي مع متجر ورقات وذلك لإدارة المحتوى وكذلك إدارة العمليات التشغيلية الخاصة بالمتجر الذي يقدم خدمة بيع كتب لدور نشر كبرى بالإضافة لكتّاب معروفين في الخليج والمنطقة العربية.

يطمح القائمون على متجر ورقات من خلال هذة الإتفاقية الى تحسين وتطوير وتنظيم عملياتهم الداخلية بالاضافة الى هدف رفع نسبة المبيعات وخدمات العناية بالعملاء ومتابعة الطلبات. مثّل توقيع العقد في مقر شركة رقمنة كل من الرئيس التنفيذي لشركة رقمنة الأستاذ يزيد الطويل ومدير متجر ورقات الإستاذ ياسر المسفر.

سيحصل متجر ورقات بهذا العقد على إدارة لمحتوى المتجر كاملا من خلال إدراج المنتجات وعرضها للزوار وأيضا إدارة العمليات الداخلية بالمتجر وتخزين المنتجات وكذلك امدادهم بالتقارير الدورية عن آداء المتجر وجرد المخزون والشحنات. اضافة الى ذلك سيحصل متجر ورقات على خدمات تجهيز وتغليف المنتجات لإرسالها للعملاء سواء داخل المملكة او لعملاء المتجر في دول الخليج. أيضا ستقدم شركة رقمنة خدمات العناية بالعملاء من خلال الرد على إستفسارات العملاء عبر البريد الإلكتروني والشبكات الإجتماعية.

ستتمكن إدارة متجر ورقات من التفرغ للتخطيط ورسم الاستراتيجيات الخاصة بالمتجر والتركيز على التعاقدات لجلب منتجات فريدة من نوعها تحقق للمتجر المزيد النمو والنجاح خلال مرحلة زمنية قصيرة بعد التفرغ من عمليات التشغيل وتسليمها لشركة رقمنة لإدارتها.