رقمنة تستحوذ على حصة متجر باتز بالكامل

أنهت شركة رقمنة عملية الإستحواذ وبشكل كامل على متجر باتز المتخصص في ملابس المواليد والأطفال والحوامل ليكون تحت مظلة رقمنة من ناحية الملكية وكذلك الادارة للعمليات اللوجستيه وخدمات ولعملاء. متجر باتز أسس في أواسط عام 2012 ويعتبر من أوائل المتاجر الالكترونية المتخصصة في المملكة العربية السعودية ويقدم المتجرجميع المنتجات التي تهم الأم الحامل وأيضا المواليد والأطفال وبمنتجات عريضة متنوعه كالملابس والاكسسوارات والأحذية بالاضافة الى الألعاب وأدوات التغذية.

مايميز متجر باتز هو توفيرة لمنتجات ذات أسماء كبيرة في عالم الموضة وهي بالطبع منتجات أصلية وهو مايعطي المتجر قوة في عرض المنتجات بالإضافة الى العروض الجيدة التي يقدمها والأسعار والتي تعتبر ميزة تنافسية ينفرد بها باتز عن غيره من المتاجر الفعليه او الالكترونية الأخرى والمتخصصة في مجالات المواليد والأطفال.

يقوم متجر باتز بشحن الطلبات الى العملاء من خلال شركات شحن عالمية خلال ٢٤ - ٤٨ ساعة في المملكة العربية السعودية وكذلك يقدم خدمات الشحن الى جميع دول الخليج خلال ٣ أيام مما يعطي عملائه في الخليج خيارات أكثر من ناحية استثمار الوقت لوصول المشتريات وتعتبر ميزة تنافسية أخرى يتميز بها متجر باتز.