نعمل في "رقمنة" على بناء المتاجر الإلكترونية الاحترافية باستخدام منصات تجارة إلكترونية عالمية تختلف في عملياتها حسب نوعية المتجر والبضائع المستهدف بيعها.

حيث تختلف الرؤية للعملاء من ناحية تحديد المنصة المناسبة ولهذا نحن على أهبة الاستعداد لتلبية طلبات العملاء من ناحية المنصات وتهيئتها لعمليات البيع التجارية عبر الانترنت وبأسهل الطرق.

يقدر حجم سوق التجارة الالكترونية في المملكة العربية السعودية بحوالي 9 مليار ريال ويتوقع ان يصل الى حدود 32 مليار خلال عام 2020 إضافة الى ذلك يوجد حاليا اكثر من 22 مليون مستخدم متصلون بالانترنت في السعودية، وتعتبر هذة الارقام مؤشرات هامة لاستهدافها من خلال الدخول الى سوق مليئ بالفرص التي يمكن استغلالها لهدف التوسع والنمو وتحقيق اكبر قدر ممكن من الأرباح.

تمكنك المتاجر الالكترونية من عرض العديد من المنتجات اوالخدمات التي تزاول بها عملك التجاري، حيث يمكنك اظهارها بشكل منظم اكثر وملائم وبخصائص تسهل للمتسوقين الوصول اليها وقراءة جميع المعلومات اللازمة عنها حتى تصل في النهاية الى عملية اقناع كاملة للمتسوق بشراء المنتج او الخدمة دون وجود أشخاص تتم مقابلتهم للقيام بعملية اقناع للعملاء وذلك طوال 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع 365 في السنة.

يعتبر العميل احد اهم اساسات النجاح وتغير سلوكه في عمليات الشراء يجب مواكبتها حتى يتم الوصول اليه باقصر الطرق واقلها تكلفة، ولهذا تمنحك المتاجر الالكترونية المرونة في تخصيص وتوسيع النظام الأساسي الخاص بك لخلق فرص فريدة من نوعها، والتكيف السريع مع المتطلبات في السوق، والبقاء في الصدارة عند تغيير أنماط الشراء لدى العملاء مقارنة بالمنافسين، حتى تملك الميزة التنافسية التي تزيد من حصصك السوقية.

"رقمنة" تعمل على بناء المتاجر ذات الانظمة المميزة التي تعمل على ادارة وترتيب الأعمال عبر الانترنت لتتمكن من ادارة متجرك ومراقبة الطلبات وادارتها ومراقبة المخزون الخاص بالمنتجات، وتلقي الدفعات عبر وسائل الكترونية متكاملة و آمنة بالاضافة الى امكانية متابعة الشحنات حتى وصولها الى العميل لتضمن إجراءات سهله وسلسلة تتدفق فيها المعلومات من وقت تسجيل العميل حتى وصول المشتريات الى منزله.